كلية التربية البدنية

متنوع
 
الرئيسيةبوابة المنتدىاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 كرسي الاعتراف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
هبه
عضو متميز
عضو متميز
avatar

انثى عدد الرسائل : 35
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 11/06/2008

مُساهمةموضوع: كرسي الاعتراف   الثلاثاء نوفمبر 11, 2008 2:46 pm

السلام
عليكم اعضاء منتدى كلية التربيه البدنيه في احد المنتديات لفت انتباهي موضوع وحبيت انه
يكون موجود في المنتدى الموضوع اسمه كرسي الاعتراف يعني كل اسبوع ارشح عضو
او عضوة وانتم اعزاء المنتدى الكريم تقوموا باسئلته بس
حبيت انقوللكم فكرة الموضوع واذا وفقتوا نبدو مع بعضنا تحيات
ي الحارة

ازفه
ا لكم اختكم في الله هبه sunny sunny
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المستبدة
مشرفــة عــامـــة
مشرفــة عــامـــة
avatar

انثى عدد الرسائل : 547
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف   الثلاثاء نوفمبر 11, 2008 3:15 pm

عزيزتي هبة انا كمان سمعته الموضوع وعجبني كتير
وبالفعل نحتاج لمواضيع ومشاركات جديدة شكرا لك غاليتي راح نبدا العد للخمسة
وبعدها نختار عضو او عضوة لكرسي الاعتراف وانا ابدا العد

1111111111111111111111111
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ام علي
مشرفة عالم الطبخ
مشرفة عالم الطبخ
avatar

انثى عدد الرسائل : 181
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف   الثلاثاء نوفمبر 11, 2008 4:46 pm

22222222222222222222

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هبه
عضو متميز
عضو متميز
avatar

انثى عدد الرسائل : 35
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 11/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف   الثلاثاء نوفمبر 11, 2008 8:06 pm

3333333333333
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هند
عضو متميز
عضو متميز
avatar

انثى عدد الرسائل : 51
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 14/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف   الثلاثاء نوفمبر 11, 2008 8:25 pm

44444444
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 602
العمر : 38
المزاج : جوي مليح
تاريخ التسجيل : 26/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف   الثلاثاء نوفمبر 11, 2008 9:17 pm

الســــلام عليكــمـ ورحمــة الله وبركاتــه

55555555555

كلمـتـين فقط ( أشتقتلكم كثييييييييييير )

مشكورين هبه والمستبدة على هذه الفكرة الرائعة جداً جداً

عموماً أنا أول الضحايا .. ولكن راجع بعد 10 أيام إن شاء الله

سلامي للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://albdanya.mam9.com
alsoma
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 155
العمر : 32
المزاج : رايق ع الاخر
تاريخ التسجيل : 26/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف   الثلاثاء نوفمبر 11, 2008 9:56 pm

السلام عليكم ورحمة الله


بما ان الحظ اختارك يا ياسين يعني انا رح اسئلك سؤالين بس وما رح اكثر عليك Cool

1- هل انت راضي عن حياتك ؟ (اذا لا)ليش؟



2- ضع العضو المناسب في الفراغ المناسب:-

# عضو حبوب:

#عضو تحب تكون اول من يرد على مواضيعه

#عضو فعال:

#عضو كسول:


اتمني لك التوفيق في الامتيحان Razz

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
wael
عضو متميز
عضو متميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 242
العمر : 44
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف   الأربعاء نوفمبر 12, 2008 1:04 pm

السلام عليكم بما ان الاخ ياسين راجع بعد 10 ايام اقترح ان نعيد العد لما يرجع ياسين يجاوب على اسئلة ALSOMA


1111111111111111111111111111111
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هند
عضو متميز
عضو متميز
avatar

انثى عدد الرسائل : 51
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 14/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف   الأربعاء نوفمبر 12, 2008 2:08 pm

2222222
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هبه
عضو متميز
عضو متميز
avatar

انثى عدد الرسائل : 35
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 11/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف   الأربعاء نوفمبر 12, 2008 2:20 pm

33333333
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
fayez
عضو متميز
عضو متميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 283
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف   الأربعاء نوفمبر 12, 2008 4:16 pm

الفكرة كثيرة رائعة


444444444444444444
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هبه
عضو متميز
عضو متميز
avatar

انثى عدد الرسائل : 35
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 11/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف   الأربعاء نوفمبر 12, 2008 9:20 pm

5555555555555555
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المستبدة
مشرفــة عــامـــة
مشرفــة عــامـــة
avatar

انثى عدد الرسائل : 547
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف   الأربعاء نوفمبر 12, 2008 11:23 pm

مبروك عزيزتي هبة واتحملي كرسي الاعتراف لمدة اسبوع كامل
اي ليوم الاربعاء الجاي



Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المستبدة
مشرفــة عــامـــة
مشرفــة عــامـــة
avatar

انثى عدد الرسائل : 547
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف   الخميس نوفمبر 13, 2008 12:11 am

السلام عليكم عزيزتي هبة خلينا نبدا الاسئلة

صفات موجودة فيك و بتحبها ما هي؟

و صفات فيكي بتتمنى تتغير كمان شو هيه؟

أكتر صديقة مقرب لك ؟

هل تؤمن بالمثل اللي يقول " اعشق من تحب ولا بد من الفراق

ما الشيء الذي ينسيك أحزانك اذا كنت حزينا

واخيرا وليس اخرا اكيد راجعة انت قضيت فترة مع الاعضاء شو فكرتك عن كل شخص

admin - ياسين / نوزا / alsoma

ام علي

ام نور

هند

fayez

wael

واخيرا المستبدة

وانشالله تكون اسئلة خفيفة على قلبك



sunny sunny sunny sunny
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 602
العمر : 38
المزاج : جوي مليح
تاريخ التسجيل : 26/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف   الأربعاء نوفمبر 19, 2008 11:09 pm

السلام عليكم ورحمة الله

وعليكــمـ الســـلامـ ورحمــة الله وبركــاته


بما ان الحظ اختارك يا ياسين يعني انا رح اسئلك سؤالين بس وما رح اكثر عليك

يا أســومــا يا حبيبي الســؤال لغير الله مذله .. بس يلا ما علينــا وربي يســامح صاحبة الفكرة cat

1- هل انت راضي عن حياتك ؟ (اذا لا)ليش؟

بصــراحــه نوعــاً ما والحمد لله ولكن ليس كل الرضــا وذلك لعدة أسبــاب منهــا :

- خايف أكون مُقصر في مرضاة الله عز وجل .

- طموحاتي مازالت أكبر مما حققته . وأنا الآن أعمل جاهداً لتحقيقهــا .




2- ضع العضو المناسب في الفراغ المناسب:-

# عضو حبوب : أكيد مش أنت pirat

#عضو تحب تكون اول من يرد على مواضيعه .. كل الأعضــاء

#عضو فعال : طبعــاً طبعــاً أكيد مش أنت monkey

#عضو كسول : أنت cheers


اتمني لك التوفيق في الامتيحان

آآآآآآمين يا رب العــالمين

تســلمـ يا طيب


يلا اللي بعــدووووووو ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://albdanya.mam9.com
Admin
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 602
العمر : 38
المزاج : جوي مليح
تاريخ التسجيل : 26/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف   الأربعاء نوفمبر 19, 2008 11:44 pm

المستبدة كتب:
السلام عليكم عزيزتي هبة خلينا نبدا الاسئلة

وعليكــمـ الســلامـ ورحمــة الله وبركــاته

أختي العزيزة سوزااااااان بالنسبــه إلى هبــه بتعتذر منك لأنهــا مشغوله شوي بفرح خالتها وأنا راح أجــواب على أسئلتك بدالها وأمري إلى الله أوكي

صفات موجودة فيك و بتحبها ما هي؟

الوفــاء والشجــاعة والطيبه

و صفات فيكي بتتمنى تتغير كمان شو هيه؟

الثقــة الزائدة عن حدها والعصبيه والتبدير cat

أكتر صديقة مقرب لك ؟

إذا بتقصدي أعضاء المنتدى بصراحــه الكل مقربين لي حتى اللي ما تشرفت وتعرفت عليه عن قرب لكن من خلال مواضيعه وأسلوبه في الرد على المواضيع بيصير مقرب لي جــداً جــداً

هل تؤمن بالمثل اللي يقول " اعشق من تحب ولا بد من الفراق

الفراق لابذ منه لأن هذه هي سنه الحيــاة ولكن لا أحب الفراق أبداً أبداً خاصة فراق الأحبه يعني أؤمن بالفراق ولكن لا أحبه

ما الشيء الذي ينسيك أحزانك اذا كنت حزينا

سبب حزني .. بمعنى إذا كان سبب حزني هو شخص مقرب لي فالدواء يكون عنده أو عندما أشاهد طفل أو شيخ كبير في العمر يبتسم على طول أنسى حزني وألمي

واخيرا وليس اخرا اكيد راجعة انت قضيت فترة مع الاعضاء شو فكرتك عن كل شخص

admin - ياسين متسرع عنيد/ نوزا عصبيه بس وفيه / alsoma كسول جــداً جــداً

ام علي طباخه ماهره وبتجوعني كتيييييييير

ام نور مهضومه وقلبها طيب

هند متفانيه في عملها

fayez إنسان مؤذب وخلوق

wael مثلي متسرع وعنيد

واخيرا المستبدة إنسانه راقيه ورومنسية

وان شاء الله تكون اسئلة خفيفة على قلبك مرت على خير Suspect



sunny sunny sunny sunny

شكراً كثيييييييير أختي العزيزة سوزاااااان

تحيــاتي sunny


عدل سابقا من قبل Admin في الجمعة نوفمبر 21, 2008 3:49 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://albdanya.mam9.com
المستبدة
مشرفــة عــامـــة
مشرفــة عــامـــة
avatar

انثى عدد الرسائل : 547
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف   الخميس نوفمبر 20, 2008 5:33 pm

شكرا لك اخي الغالي ياسين
لانك تحملت الاسئلة وتحياتي لك ولقلبك الطيب




sunny sunny sunny sunny
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هبه
عضو متميز
عضو متميز
avatar

انثى عدد الرسائل : 35
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 11/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف   الخميس نوفمبر 20, 2008 7:39 pm

الف الحمد الله على السلامه
اخي العزيز ياسين
هاذي الاسئله
حتى ولو جائت متأخره
نبدأ
((*بســ اللــ الرحمـ الرحيــم ـــن ــــه ــــــم*))

طبعا *ياسين* هذا كرسي الاعتراف




س1/ ماهو شعورك وانت في كرسي الاعتراف ؟
س2/ حكمتك المفضله ؟ وشاعرك المفضل ؟
س3/
- العصامية والكفاح، هما سر النجاح.. أليس كذلك؟
[يهمني رآيك]

س4/لمن تهدي هذه الكلمات:
- كلمة حب
- كلمة خيانه
- كلمة عتاب
- كلمة اعتذار
- كلمة صدق
- كلمة انت فاهمني غلط

س5/
أريد منك تصف ما يلي بكلمة واحدة ...دون تفكير.....
1- الغروب؟
2- حبيبك؟
4- من لا حبيب له ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 602
العمر : 38
المزاج : جوي مليح
تاريخ التسجيل : 26/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف   الخميس نوفمبر 20, 2008 9:00 pm

هبه كتب:
الف الحمد الله على السلامه
اخي العزيز ياسين

الله يسلمك يا أختي العزيزة هبه شكراً
هاذي الاسئله
حتى ولو جائت متأخره

معليش ولا يهمك

نبدأ
((*بســ اللــ الرحمـ الرحيــم ـــن ــــه ــــــم*))

طبعا *ياسين* هذا كرسي الاعتراف

مصنوع من الجلد الفاخر .. أنتي أكيد تقصدي بأن هذا كرسي رئيس وزراء Very Happy




س1/ ماهو شعورك وانت في كرسي الاعتراف ؟

لا أحسد عليه برد ممطر شتاءً alien حااااااار جــاف صيفاً affraid

س2/ حكمتك المفضله ؟ وشاعرك المفضل ؟

إذا طعنت من الخلف فأعلم بأنك في المقدمة .. أما الشعر فلا يستهويني كثيراً

س3/
- العصامية والكفاح، هما سر النجاح.. أليس كذلك؟
[يهمني رآيك]


هذا شيء أكيد لا يختلف فيه أثنان بالأضافه إلى الصبر

س4/لمن تهدي هذه الكلمات:
- كلمة حب .. إلى حبيبتي وكل من يحبني
- كلمة خيانه .. إلى كل خائن وخائنه
- كلمة عتاب .. إلى من هو سبب حزني
- كلمة اعتذار .. إلى كل من أخطأة في حقه
- كلمة صدق .. إلى أصدقائي
- كلمة انت فاهمني غلط .. إلى من فهمني غلط

س5/
أريد منك تصف ما يلي بكلمة واحدة ...دون تفكير.....
1- الغروب ؟ لابذ منه ( النهاية )
2- حبيبك ؟ نور العين
4- من لا حبيب له ؟ يدفن نفسه أفضل


شكراً عزيزتي هبه وعقبالك Cool


عدل سابقا من قبل Admin في الجمعة نوفمبر 21, 2008 4:01 pm عدل 4 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://albdanya.mam9.com
هبه
عضو متميز
عضو متميز
avatar

انثى عدد الرسائل : 35
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 11/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف   الخميس نوفمبر 20, 2008 11:47 pm

شكراََ ياسين للرد
على الاسئله

sunny elephant
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هبه
عضو متميز
عضو متميز
avatar

انثى عدد الرسائل : 35
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 11/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف   الأربعاء نوفمبر 26, 2008 1:53 am

وينكم يا عيله


Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ام علي
مشرفة عالم الطبخ
مشرفة عالم الطبخ
avatar

انثى عدد الرسائل : 181
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف   الجمعة نوفمبر 28, 2008 10:50 pm

يعني ابدا انا
11111111111111111111

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هبه
عضو متميز
عضو متميز
avatar

انثى عدد الرسائل : 35
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 11/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف   السبت نوفمبر 29, 2008 10:39 pm

222222
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
fayez
عضو متميز
عضو متميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 283
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف   الإثنين ديسمبر 01, 2008 4:28 pm

33333333333333333
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المستبدة
مشرفــة عــامـــة
مشرفــة عــامـــة
avatar

انثى عدد الرسائل : 547
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف   الإثنين ديسمبر 01, 2008 8:42 pm

44444444444444444444

الي بعدي مبروك عليك الكرسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كرسي الاعتراف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلية التربية البدنية :: الركن العام :: منتدى المواضيع العامة-
انتقل الى: