كلية التربية البدنية

متنوع
 
الرئيسيةبوابة المنتدىاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 عادل إمام يعترف بتلقيه العلاج في باريس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nouza
Admin
Admin
avatar

انثى عدد الرسائل : 818
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: عادل إمام يعترف بتلقيه العلاج في باريس   الإثنين نوفمبر 03, 2008 10:33 am

بعدما حاصرت شائعات المرض الفنان عادل إمام خلال الفترة الأخيرة، قرر أن يخرج عن صمته ويؤكد أنه بالفعل كان يخضع للعلاج في فرنسا مشيراً إلي أنه يعاني من متاعب في عينيه وخضع لفحوص طبية في فرنسا بعد أن داهمته الآلام بطريقة لا تحتمل.

وقال عادل إمام أن الطبيب الفرنسي المعالج طلب منه الراحة حتى لا تتفاقم الأمور ويصاب بالعمى، وخضع لعلاج مكثف، وشفي تماما من المرض الآن.

وتحدث إمام عن فترة مرضه واصفا إياها بالقاسية، قائلا: "شعرت بالتعب الشديد وسافرت إلى فرنسا وقضيت عدة أيام بها، وهناك واجهني الطبيب بكل صراحة بحقيقة المشكلة، وهو ما جعلني أنتظم في العلاج، رغم التعب الذي كنت أعاني منه من جراء الأدوية والمضادات الحيوية التي تناولتها، وكنت أنام على إثرها ساعات طويلة من الليل والنهار"، بحسب صحيفة "الجزيرة" السعودية.

وأضاف أنه سافر مرة أخرى، واطمأن على حالته الصحية وحالة عينيه، كما قام بإجراء فحوصات شاملة اطمأن خلالها من الأطباء على أن الرئة أصبحت سليمة ولا تعاني من أي التهابات، كما أن الحنجرة والأحبال الصوتية في حالة جيدة.

وأكد الزعيم أنه يشعر بالرضا ويحمد الله على أن الالتهاب لم يهاجم عينيه أثناء تصوير فيلمه الأخير "حسن ومرقص" وإلا لتأخر الفيلم وتأثر الموعد المحدد لعرضه، مشيرا إلى أنه لا يحب أن يكون سببا في أي مشكلة تحدث للمنتج أو الموزع وأصحاب دور العرض المتفق على عرض الفيلم بها.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عادل إمام يعترف بتلقيه العلاج في باريس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلية التربية البدنية :: الركن الأدبي :: منتدى الفـــن-
انتقل الى: