كلية التربية البدنية

متنوع
 
الرئيسيةبوابة المنتدىاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 وفاة المغنية اللبنانية سوزان تميم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
wael
عضو متميز
عضو متميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 242
العمر : 45
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: وفاة المغنية اللبنانية سوزان تميم   الثلاثاء يوليو 29, 2008 9:34 pm

وفاة المغنية اللبنانية سوزان تميم

أعلن فى العاصمة اللبنانية بيروت الثلاثاء وفاة المغنية اللبنانية الشابة سوزان تميم فجر الثلاثاء فى دبى دون الكشف عن تفاصيل أو كيفية وفاتها.

وقالت مصادر صحفية إن خبر وفاة تميم يتناقله أهل الصحافة والإعلام فى بيروت منذ الصباح الباكر لكن الخبر لم يكن مؤكدا لكن فى الساعة الحادية عشرة صباحا "بالتوقيت المحلي" بدأت وسائل الإعلام فى نشره كخبر مؤكد.

وأضافت داود بالقول إن الخبر ليس له تفاصيل بعد رغم أنه "أصبح على كل لسان فى أروقة وسائل الإعلام المكتوبة والمرئية والمسموعة"، مشيرة إلى أن الإعلاميين يسمعون كل ساعة تفاصيل مختلفة "فمن يقول إنها قتلت ومن يقول إنها شوهت وآخرون يؤكدون أن الخبر مجرد شائعة مغرضة ويرفضون تصديق موتها" على حد قولها.

و تعرضت سوزان تميم منذ بداياتها لكثير من المشاكل التى أعاقت وصولها للنجومية حيث طغت مشاكلها العائلية على أخبارها الفنية منذ تخرجها من برنامج اكتشاف المواهب الشهير "ستديو الفن" عام 1996.

وبدأت مشاكلها مع زوجها الأول على مزنز ثم طلاقها منه وزواجها بالمنتج عادل معتوق ، ورفع دعاوى متبادلة بينها وبين معتوق الذى حصل على أحكام قضائية ضدها مما جعلها تقيم فى القاهرة هربا من تنفيذها.

وقدمت سوزان مسرحية "غادة الكاميليا" لإلياس الرحبانى ثم ابتعدت عن لبنان فترة طويلة أمضتها فى فرنسا وأصدرت فى عام 2003 ألبومها الغنائى "ساكن" لتغادر بعدها إلى مصر وتقيم فيها.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
وفاة المغنية اللبنانية سوزان تميم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلية التربية البدنية :: الركن الأدبي :: منتدى الفـــن-
انتقل الى: