كلية التربية البدنية

متنوع
 
الرئيسيةبوابة المنتدىالتسجيلدخول

شاطر
 

 زلـــــــــــــــــــة لسان و جمرة غضب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هبه
عضو متميز
عضو متميز
هبه

انثى عدد الرسائل : 35
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 11/06/2008

زلـــــــــــــــــــة لسان و جمرة غضب Empty
مُساهمةموضوع: زلـــــــــــــــــــة لسان و جمرة غضب   زلـــــــــــــــــــة لسان و جمرة غضب Icon_minitimeالأربعاء يونيو 11, 2008 3:20 am



زلـــــــــــــــــــة لسان و جمرة غضب ...
كثيراً ما يبعثه ذلك اللسان ..!
و ما تحركه تلك الشفتين .!
و ما لا يزنه ذلك المخ البليد .!
و كله ينجم منا



منا نحن البشر .!
لسان كالسيف و لسان كالنسمه
ولسان يعرف و يزن ما قاله
و لسان يندم لحال صاحبه بعد أن أذاه بكلامه ,,


فكــــــــــــــــــــــــر بعد ماذا ؟!
بعد ما جرحت إحدى البشر ..:

أم ,,
أب ,,
أخت ,,
صديق ,,
رفيق,,
رجل مسن ,,

.. يؤنبك ضميرك ..

*

بعـــــــــــــــــد أن عرف الجرح مثــــــــواه
بعد أن صمت الجرح و التهب بقلب الصديق
بعــــــد ان تدفقت الدموع
بعــــــــــد أن ارتعدت حالته النفسيه و أصبحت الدموع هي مقدساته
بعـــــــــــــــد ...
و
بعــــــد ..

{ إذا فات الفوت ما ينفــــــــــــــــــــــع الصوت }



قبــــــــــــل
أن تجرح صديقك
لزلة لسان
و تبدأ جمرات الغضب و الحقد

تذكـــــــــــــــــــــــــر ,,
الحيــــــاه مستمره
عليك ان تخرج منها و الجميع راض عنك



صن لسانك قبل ان تتحدث به
ولا تحاول العبث بمشاعر الاخريــــــن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
Admin
Admin

ذكر عدد الرسائل : 602
العمر : 41
المزاج : جوي مليح
تاريخ التسجيل : 26/02/2008

زلـــــــــــــــــــة لسان و جمرة غضب Empty
مُساهمةموضوع: رد: زلـــــــــــــــــــة لسان و جمرة غضب   زلـــــــــــــــــــة لسان و جمرة غضب Icon_minitimeالخميس يونيو 12, 2008 1:06 pm

موضوع رائع يا عزيزتي ( هبـــه ) وأضيف على ما أسردتيه لنـــا المثل القائل :

" لســـانكـ حصــانكـ أنـ صنته صـــانكـ وأنـ هنته هـــانكـ " ..


تقبلي مروري المتواضـــع .


sunny


عدل سابقا من قبل Admin في الخميس يونيو 12, 2008 9:31 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://albdanya.mam9.com
nouza
Admin
Admin
nouza

انثى عدد الرسائل : 818
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

زلـــــــــــــــــــة لسان و جمرة غضب Empty
مُساهمةموضوع: رد: زلـــــــــــــــــــة لسان و جمرة غضب   زلـــــــــــــــــــة لسان و جمرة غضب Icon_minitimeالخميس يونيو 12, 2008 8:12 pm

اكيد صدقت باقوالك ..ابدعت في السرد
احييك



زلـــــــــــــــــــة لسان و جمرة غضب Th007
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
زلـــــــــــــــــــة لسان و جمرة غضب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلية التربية البدنية :: الركن العام :: منتدى المواضيع العامة-
انتقل الى: