كلية التربية البدنية

متنوع
 
الرئيسيةبوابة المنتدىاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 حظك اليوم في الابراج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nouza
Admin
Admin
avatar

انثى عدد الرسائل : 818
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: حظك اليوم في الابراج   الثلاثاء مايو 27, 2008 1:08 pm

سنقدم لكم الابراج



الحمل مارس. 21- ابريل 20 :كن حذرًا من المعلومات التي تكشفها. ينبغي أن تكون أكثر حرصاً وألا تدع إعجابك بالآخرين يزيد عن الحد. قد تسحر من تقابله بواسطة تصرفاتك ونظراتك المثقفة.


الثور ابريل. 21- مايو 20 اصحب أسرتك معك واقضوا معاً وقت ممتع خارج المنزل. رفيقك يقدر كثيراً صراحتك وإخلاصك له. ركز على الأعمال الخاصة بتجميل المنزل.


الجوزاء مايو 21-يونيو 21 يمكنك القيام ببعض التغييرات في منزلك التي يسعد بها كل أفراد عائلتك. يمكنك إحراز المزيد من التقدم إذا قضيت المزيد من الوقت بعد وقت العمل. إذا اشتركت في عمل ما مع شخص آخر تجد أنه يحاول سرقة مجهودك.


السرطان يونيو 22-يوليو 22 :الأمور في تحسن. فكرك الثاقب وروحك المرحة تمنحك شعبية كبيرة بين زملائك. احذر من إفشاء الأسرار والنميمة.


الأسد يوليو 23-أغسطس 22 لا تتردد في وضع إضافات على منزلك. لا تهرب من حقائق الأمور أو تحرف الحقائق لما هو في صالحك. اكشف جميع أوراقك فيما يتعلق بخططك وأفكارك الشخصية.


العذراء أغسطس. 24 -سبتمبر. 23 :استخدم عقلك الإبداعي لإبهار الصغار. فكر جيداً في الأمر وقم بأمورك بالطريقة التي تفضلها. لا تدع عواطفك تتحكم فيك.

الميزان سبتمبر. 23 -أكتوبر. 23 :ستستمتع بالأنشطة الجسدية بصورة أكثر مما تتوقع. اقض بعض من وقتك مع شخص مقرب إلى قلبك. المناسبات الاجتماعية تشغل جزء هام من يومك.

العقرب أكتوبر. 24 - نوفمبر. 21 لا تجعل طبيعتك الغيورة سبباً في إنهاء علاقتك مع شخص ما. استغل وقتك وطاقتك في السفر والفلسفة والبحث عن الذات. اقضي جزءاً من وقتك في مساعدة من هم أقل حظاً منك.

القوس نوفمبر. 22 -ديسمبر. 21 : كن حذراً في تعاملك مع الهيئات الحكومية. قد يكون الحديث الذي تقوم به هام بالنسبة لموقفك الحالي. خلافات مع أفراد عائلتك من الجنس اللطيف قد يحرك بعض مشاعرك.

الجدي ديسمبر 22.- يناير. 19 حياتك الخاصة تمر بمرحلة من الاضطراب. من الأفضل أن تزور أصدقائك وأقاربك بدلاً من أن تبقى بالمنزل. فكر في الاشتراك في نادي صحي للحفاظ على مظهرك.


الدلو يناير. 20 -فبراير. 18عليك بالاستماع خلال هذه الفترة. التقصير في العمل يسبب القلق. قم ببعض التغييرات في المكان الذي تعيش فيه والتي ستسعد جميع أفراد الأسرة.

الحوت فبراير. 19-مارس. 20 : يجب وضع قواعد أساسية من أجل إنهاء العمل المطلوب منك. كن حذراً كي لا تقع في شباك زملائك الذين يشعرون بالغيرة منك. لا تقحم نفسك في أي أمر دون أن تكون مطلعاً على كافة الحقائق.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alsoma
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 155
العمر : 33
المزاج : رايق ع الاخر
تاريخ التسجيل : 26/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم في الابراج   السبت يونيو 28, 2008 11:34 am

والله يا نوزا انا ماعتقد بالابراج ولانهم من اتباع الكهنة والمنجمين ولا يعلم الغيب الا لله

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حظك اليوم في الابراج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلية التربية البدنية :: الركن العام :: منتــدى الضحـكـ والتسليــة-
انتقل الى: